الرئيسية > آخر الأخبار > الاعتداء على الناشط الحقوقي أحمد منصور

الاعتداء على الناشط الحقوقي أحمد منصور

تم الاعتداء على الناشط بمجال حقوق الانسان، أحمد منصور، والذي كان له دور بالعمل بقضية المعتقلين. وقد ورد منه التالي:
أود أن أعلمكم أني تعرضت اليوم مساء (الساعة 4:30 تقريباً) إلى اعتداء من قبل شخص مجهول، كان من الواضح قد رتب لهذا الإعتداء و أعد العدة له، حيث  لا أعرف حتى اللحظة كيف عرف بتواجدي في الجامعة في هذا التوقيت تحديدا بالرغم من إن الدرسة فعلياً لم تبدأ و هذا أسبوع السحب و الإضافة. من الواضح تماماً أنه حصل على معلومات تفيد بمكان تواجدي في الجامعة بطريقة ما.

كنت خارج من مبنى كلية القانون في الجامعة (جامعة عجمان، في مدينة عجمان)، و متجهاً ناحية سيارتي في مواقف الجامعة الداخلية، فإذا بشخص يتقدم ناحيتي، قبل أن أصل إلى سيارتي بقليل، فسألني عندما وصل قريباً مني إن كنت أنا احمد منصور، فأجبت نعم و مددت يدي لأسلم عليه، إلا أنه قام بسرعة بالتفل علي و دفعي إلى الوراء بشدة، فوقعت على أرضية الموقف، و كنت أحمل حقيبتي، حاول أن يعتدي علي، لكني نهضت بسرعة، فأخذ بالإبتعاد قليلاً، فتبعته، فبدأ بالجري، فجريت خلفه، فإذا به يذهب باتجاه سيارة متوقفة في الشارع الرئيسي داخل الجامعة، و قام بسرعة بنزع لوحة أرقام السيارة الخلفية (يبدو أنها مثبة بخيط أو شيء من هذا القبيل لهذا الغرض تحديداً) و ركب في السيارة بسرعة. السيارة كانت تعمل و كان فيها شخص (القائد) و تحركا بسرعة إلى خارج الجامعة، اخبرت بعض الشباب الذين تواجدي بعد تحرك السيارة ببرهة، لكنهم لم يتعرفوا على السيارة في الطريق.
حدثت لي بعض الرضوض في ساعدي الأيسر و الركبة و القدم من جراء الإرتطام بأرضية الموقف الصلبة. أخذت تقرير طبي و فتحت بلاغ إعتداء لدى شرطة عجمان (مركز الحميدية) و طلبت من الضابط أن يدون في أخذ الأقول أننا قمنا بفتح بلاغات عديدة سابقة حول تهديدات بالإعتداء و أنه لم يتم اتخاذا أي إجراء فيها، فقام بذلك.

على كل، أنا بخير و هذه الأمور لن تثنينا عن القيام بواجبنا في الدفاع عن الحقوق و الحريات و المطالبة بالإصلاحات السياسية الحقيقية.

التصنيفات :آخر الأخبار
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: